صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


«القوى العاملة» توفر 57 فرصة عمل في مصنع للمواد الغذائية ببني سويف 

محمد عوض

الثلاثاء، 10 يناير 2023 - 12:09 م

وفرت مديرية القوى العاملة بمحافظة بني سويف، 57 فرصة عمل للجنسين بإحدى مصانع المواد الغذائية ببياض العرب "المنطقة الصناعية المتوسطة"، بقسم التعبئة والتغليف "إناث" للعمل على خطوط الإنتاج بالمصنع برواتب مجزية، وعمال إنتاج وأفراد أمن، فضلا عن التأمين الصحي والاجتماعي.

وقالت المديرية إن هذه الفرص تأتي تنفيذًا لمبادرة "حياة كريمة"، التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، لرعاية الفئات الأكثر احتياجًا وتوفير حياة كريمة لهم، وعمل لائق.

وتضمنت فرص العمل المطلوبة 50 فرصة عمل للإناث للعمل على خطوط الإنتاج بالمصنع، بقسم التعبئة والتغليف، فضلا عن 4 شباب ذكور عمال إنتاج، و3 أفراد أمن.

وقال المديرية إن الرواتب تحدد في المقابلة حسب الخبرة، فضلا عن ميزات تشمل وسيلة مواصلات، وحافز انتظام، وبدل وجبة، للتواصل والاستفسار: 01150284904 / 01271866077.

وأكدت المديرية أن المهن المطلوبة يتم التأمين عليها اجتماعيًا وصحياً، مشيرة إلى أنه تتم متابعة التعيين مع الشركات طبقا لتعليمات الوزارة أولا بأول، وعرض استمارة (1) تأمينات عليها شهريا بفرص العمل التي تم تعيينها.

وتهدف وزارة القوى العاملة، إلى خفض معدلات البطالة بنسبة 1.5% سنويا، حيث يصل حاليا إلى 7,4%  من قوة العمل، وتوثيق التعاون مع أصحاب الأعمال والمستثمرين لزيادة فرص العمل المعروضة، فضلا عن توفير فرص عمل بالخارج خاصة في ليبيا بعد إطلاق منظومة الربط الإلكتروني بين البلدين، حيث ستحتاج مليون عامل مصري، في المرحلة الأولى من الإعمار، بالإضافة إلي توفير فرص تدريبية مناسبة لقدرات متحدي الإعاقة وتأهيلهم للحصول علي فرص عمل ملائمة لهم ، وصدور قانون العمل الجديد، الذي يحقق الأمان الوظيفي في القطاع الخاص ويشجع الشباب علي الالتحاق به، والحد من استخدام العمالة الأجنبية والوصول بها إلي أدنى معدلات ممكنة.

اقرأ ايضا.. البرلمان يناقش طلب إحاطة ضد وزير التموين بشأن زيادة الأسعار.. الثلاثاء


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة